Launching direct gas mobilization

تدشين الملرحلة الاولى من مشروع التعبئة المباشره للغاز بشركة النيل للبترول المحدودة

تدشين الملرحلة الاولى من مشروع التعبئة المباشره للغاز بشركة النيل للبترول المحدودة

لخرطوم 11-11-2018م (سونا)- دشن المهندس سعد الدين حسين البشرى وزير الدولة بالنفط والغاز والمعادن، المرحلة الثانية من مشروع التعبئة المباشرة للغاز في محطات الخدمة البترولية مؤكداً أهمية هذه الخدمة في ظل إقتصاديات المنازل بتوفير المال والجهد والزمن لقربها من المواطنين بمحطات الخدمة البترولية وبتوفرها بسعات مختلفه تبدأ من (45) كيلو الي (4) كيلو بكلفة تبلغ فقط (11.2) للكيلو المكعب من الغاز .

جاء ذلك لدى تدشينه اليوم محطات شركة النيل للبترول بولاية الخرطوم في كل من بحري محطة سلاح الاشارة وأم درمان شارع الوادي مؤكداً تواصل العمل في إفتتاح (4) محطات أخرى تتبع لشركة النيل للبترول بالعاصمة في كل من (شارع شريان الشمال، والصالحه، والذخيرة، والحاج يوسف).

وقال البشرى في ظل سياسات الدولة لرفع المعاناة عن المواطن بدأنا هذه الخدمة في شركة بشائر للبترول واليوم نفتتح محطتين لشركة النيل للبترول واربعة محطات أخر في الاسبوع القادم .

وأشار الي توجيه الوزارة للشركات الأخرى لتحذوا حذو شركتي النيل وبشائر حتى تعمم هذه الخدمة بتنوعها الذي يستهدف أقل العبوات الممكنة لتصبح خدمة متاحة في كل الظروف ومتوفرة في محطات البترول المختلفة ضمن المنتجات الأخرى كالبنزين والجازولين.

ومن جانبه قال المدير العام لشركة النيل للبترول الصادق محمد أحمد ساتي هذا هو المشروع الاول لشركة النيل للبترول لتوفير خدمة الغاز للجمهور بالتعبئة بالكيلو مؤكداً سعي الشركة لتوسيع المشروع حتى يشمل كل محطات الشركة بالعاصمة والولايات والتي تبلغ (183) محطة خدمة بترولية .

وأوضح أن الشركة تهدف الي توفير الغاز بسعئة الكيلو للمواطنين بالقرب من مواقعهم مشيراً الي وقوف الشركة على هذه التجربة في عدد من الدول مؤكداً ان هذه الخدمة تمتاز بتمكين المواطن من التعبئة حسب حاجته وبالسعر الرسمي.

أخبار شركة النيل

More Articles

البطاقات الذكية عبارة عن أوعية بيانات ذكية و أمنة وصغيرة حفظ النقد من كل  اشكال التلف تمكن العميل من متابعة حركة آلياته حفظ بيانات السحب (المنتج جاز او بنزين) و الأيداع...

تكريم شركة النيل من المؤسسة الاثيوبية للبترولاثناء مشاركة وفد الشركة فى احتفالات المؤسسة الاثيوبية للبترول بعيدها الخمسين

            نفير العاملين بشركة النيل للبترول المحدودة لأهالي منطقتي (الشقلة جنوب أم درمان واللاماب الخرطوم) المتضررين من الأمطار والسيول والفيضانات                  §    كما طرحت...

أخر الأخبار

More Articles